أخبار وتقارير

تعز.. الالاف يتظاهرون تأييدا للمحافظ شوقي هائل وتنديدا بممارسات حزب الاصلاح

يمنات – تعز – خاص

 

 

شهدت مدينة تعز اليوم السبت مسيرة حاشدة تأييدا للسلطة المحلية ومحافظ المحافظة شوقي أحمد هائل وتنديداً واستنكاراً لممارسات حزب الإصلاح العبثية والفوضوية وللتنديد بالحملة التي يتعرض لها محافظ تعز.

وهتف المشاركون في المسيرة ضد مراكز القوى القبلية والعسكرية التي جعلت من تعز ساحة لإدارة معاركها، كما هتفوا ضد قرار وزير التربية والتعليم الذي استهدف أخونة مكتب التربية والتعليم في تعز.

وندد المشاركون بحزب الاصلاح من خلال استخدامه للميليشيات المسلحة في الاعتداء على المكاتب الحكومية وإقلاق الأمن والسكينة العامة من خلال أعمال النهب وقطع الطرقات والقتل اليومي المتعمد والتحريض على السلطة المحلية.

ورفع المشاركون في المسيرة لا فتات منددة بإيقاف وزير المالية اعتمادات ومخصصات المشاريع التنموية في المحافظة والمعتمدة بتوجيهات عليا من رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي.

وأعتبر المتظاهرون موقف وزير المالية استهداف لمحافظة تعز وتدمير لها ومحاولة بائسة لعرقلة عمل المحافظ وإشاعة الفوضى بالمحافظة وإعاقة مسار الحوار الوطني والتسوية السياسية وتفجير الأوضاع لتنفيذ مخططات حزبية تجاوزتها المبادرة الخليجية.

 

وناشد بيان صادر عن المسيرة الحاشدة رئيس الجمهورية وضع حد لممارسات رئيس الحكومة ووزير التربية والتعليم ووزير الكهرباء وإلزامهم بإلغاء قراراتهم العبثية التي تستهدف أخونة المكاتب الحكومية بمحافظة تعز وإرباك السلطة المحلية وإشغالها بمعارك جانبية حتى لا تتفرغ للتنمية.

كما طالب البيان إلزام وزير المالية بالإفراج عن المخصصات المالية والاعتمادات المرصودة لمشاريع التنمية بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى